تعميم صورة موقوف أقدم على عدة عمليات نشل على متن دراجة آلية في مدينة بيروت هل وقعتم ضحيته؟

صـدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامة

البلاغ التالي:

حصلت في الآونة الأخيرة عدّة عمليات نشل أجهزة خلوية وحقائب يدوية في عدد من مناطق وأحياء العاصمة بيروت، وكان آخرها مساء 8/4/2019، حيث أقدم شخصان على متن دراجة آلية، على نشل جهاز خليوي من أحد المارّة في محلة جادة الاستقلال – الأشرفية.

خلال هروبهما، بعكس وجهة السير، بإتجاه ساحة ساسين، اصطدمت الدراجة بسيارة على الطريق، فتعطّلت عن السير، وأصيب أحدهما وسقط والدراجة أرضاً، فيما لاذ سائقها بالفرار.

تم رصد الحادث المذكور من قِبل غرفة المراقبة والتحكم في وحدة شرطة بيروت، فجرى توجيه دورية من مفرزة استقصاء بيروت لتوقيف المشتبه به المصاب، الذي تبيّن انه يدعى:

_ ف. ح. ( مواليد عام ۲۰۰۰، لبناني)، الذي اصيب بكسور وجروح في قدمه اليمنى.

بعد مراجعة القضاء، تم نقله من قبل دورية من فصيلة الاشرفية الى إحدى المستشفيات للمعالجة، وفور تماثله للشفاء، اقتيد إلى مركز الفصيلة.

بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بأكثر من /10/ عمليات نشل ضمن مدينة بيروت، بعد خروجه من السجن، بالإشتراك مع الشخص الثاني الفارّ، الذي تم تحديد هويته والعمل جارٍ لتوقيفه.

لذلك وبناءً على إشارة القضاء المختص، تعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورة الموقوف، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله، وتعرّفوا إليه، الحضور إلى مركز فصيلة الأشرفية، الكائن في شارع بيضون - الأشرفية، أو الاتصال على الرقم: 328094/01، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة