يجول في 130 مدينة أوروبية وأميركية واليوم وصل لبنان.. تجربة فريدة مع "الباص الاحمر"

إنه الباص الأحمر المخصص للسياح، الذي يجول في 130 مدينة أوروبية وأميركية، وصل اليوم إلى لبنان، ليخبر ركابه عن أهم مدن الشرق وعن حضارة وتاريخ كل مدينة يزورونها.
وبحسب بيان، سيشاهد كل راكب على مدى ساعة ونصف معالم بيروت من خلال 15 محطة متنوعة يتوقف عندها الباص، ويمكن للسائح الصعود والنزول في أي محطة كما يشاء خلال مهلة 24 ساعة، مما يسمح
للراكبين بإستكشاف أحياء وشوارع ومواقع أثرية ذات أهمية كبيرة للمدينة بأفضل رؤية وأكثرها متعة وإثارة. والأهم من ذلك، التعرف على تاريخ المدينة وحاضرها الذي لم يعد بلأمر التقليدي المتعارف عليه، بل أضفى عليه نكهة جديدة ممزوجة بالتسلية والمغامرة .
يشار الى ان هذه المغامرة بدأتها السيدة فيفيان نصر المديرة التنفيذية لـ"Lebanon Sightseeing City" عندما إستمتعت بهذه التجربة السياحية الفريدة من نوعها في إحدى الدول الأوروبية وقررت أن تكون المحطة
التالية للباص الأحمر في لبنان.
وتبدأ أولى جولات "Lebanon Sightseeing City" في أوائل شهر أيار إبتداء من التاسعة والنصف
صباحا وحتى السادسة والنصف مساء طيلة أيام األسبوع ، أي مع بداية فصل الصيف، على أن تخلق هذه النقلة النوعية في منظور السياحة، طرق حديثة ومسلية أخرى لجذب أكبر عدد من السواح، كما سيكتشف ويتعّرف اللبنانييون على نواح جديدة يجهلونها عن مدينتهم، خاصة وأن الطبقة العليا من الباص تكشف في موسم الصيف وتصبح رؤية بيروت مبهرة، بحسب البيان.