خواجة : لضرورة اقرار الموازنة و اجراء التدابير الاصلاحية.



بمناسبة عيد المقاومة و التحرير و شهر رمضان المبارك أقام مكتب الشباب و الرياضة المركزي دائرة الطلاب قسم الجامعات الخاصة لبنانية المنشأ ، شعبة الجامعة اللبنانية الدولية LIU ، حفل افطاره السنوي في اوتيل Pearl of Beirut .

النائب محمد خواجة ، الذي رعى حفل الافطار ، اكّد ان اقرار الموازنة يجب ان يتم في اسرع وقت ممكن، مشددا على وجوب اتحاذ اجراءات اصلاحية لمحاربة الفساد و دعم القطاعات الانتاجية ، كما اعتبر ان هذه الموازنة لن تمس الطبقة الفقيرة و ذوي الدخل المحدود و المتوسّط.

خواجة اعتبر ان عيد المقاومة و التحرير هو عيد وطني و يوم عظيم للجنوب بشكل خاص و لكل لبنان عامّة ، ففضل هذا التحرير يعود الى مؤسس حركتنا الامام القائد السيد موسى الصدر الذي اسس افواج المقاومة اللبنانية أمل و حمل امانته دولة الرئيس نبيه بري.

كما أشار الى الدور الريادي الذي يؤديه مكتب الشباب و الرياضة المركزي في حركة أمل في اعادة احياء روح الشباب على المستوى الطلابي و الرياضي .
و القى مسؤول قسم الجامعات الخاصة لبنانية المنشأ الاخ احمد خيامي كلمة الطلاب شكر فيها مكتب الشباب و الرياضة على دعمه المستمر لكافة الطلاب و وعد باقامة ورشات عمل على كافة الاصعدة الاجتماعية و الثقافية و الرياضية لما يصبّ في مصلحة الطلاب .

حضر الاحتفال الى جانب خواجة ، مسؤول مكتب الشباب و الرياضة المركزي الاخ علي ياسين ، الاخ باسل بري، أعضاء هيئة مكتب الشباب و الرياضة ، عمداء و مدراء و دكاترة في جامعة LIU ، و حشد كبير من الطلاب .