شركة OMT تفتتح فرعاً رئيسياً جديداً لمنطقة الجنوب في صيدا


تحت شعار "منتقدّم لنبقى حدّك"، افتتحت شركة OMT فرعاً رئيسياً جديداً لمنطقة الجنوب في صيدا وذلك تماشياً مع استراتيجية الشركة الهادفة إلى تعزيز خدمة الزبائن، حيث جمع الافتتاح مختلف مكونات القوى السياسية الى جانب فعاليات قضائية وعسكرية ودينية واقتصادية واجتماعية ووسائل الإعلام، حيث كان في استقبالهم النائب السابق أمل أبو زيد، ومسؤولو الشركة.

وشارك في حفل الافتتاح، الامين العام لـ "التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور أسامة سعد، ممثل النائب بهية الحريري نزار الرواس، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، الدكتور عبد الرحمن البزري، نائب رئيس المكتب السياسي لـ الجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، والمسؤول الاجتماعي الحاج احمد الجردلي، قائد منطقة الجنوب الاقليمية لقوى الامن الداخلي العميد غسان شمس الدين، رئيس مكتب مخابرات الجيش اللبناني في صيدا العقيد سعيد مشموشي، راعي ابرشية صيدا ودير القمر لطائفة الروم الكاثوليك المطران ايلي الحداد، ممثل راعي ابرشية صيدا ودير القمر للطائفة المارونية مارون العمار، المدير التنفيذي للشركة العربية للاعمال المدنية المهندس محمد الشماع، رجل الاعمال نبيل الزعتري، رئيس حلقة التنمية والحوار الدكتور اميل اسكندر، وحشد من الشخصيات.

ويتميّز الفرع الرئيسي الجديد بموقعه الاستراتيجي على البولفار الشرقي في صيدا وقربه من المحلات التجارية والأحياء السكنية في المنطقة. وانطلاقاً من اهتمام OMT بنوعية وجودة خدمة الزبائن، وبالتدريب والتأهيل الدائم للموظّفين والوكلاء، يشكّل الفرع الرئيسي الجديد مركزاً إقليمياً للتدريب ولخدمة الزبائن في منطقة الجنوب. كما أنّه يوفّر مجموعة خدمات OMT بأحدث الأنظمة والتقنيات التي تسهّل معاملات الزبائن ضمن ساعات عمل طويلة كافة أيام الأسبوع.

تقدّم OMT اليوم خدمة تحويل الأموال دولياً مع "ويسترن يونيون"، وخدمة تحويل الأموال داخل لبنان، بالإضافة إلى أكثر من 100 خدمة تحصيل أموال لصالح القطاعين العام والخاص عبر شبكة وكلائها التي تضمّ أكثر من 1000 مركز منتشرين في كافة الأراضي اللبنانية

محمد دهشة