وفد بعثة حركة امل في الحج جال على عدد من مكاتب المراجع الدينية في مكة

جال وفد بعثة حركة امل في موسم الحج على عدد من مكاتب المراجع الدينية في مكة المكرمة وضم الوفد عضو هيئة الرئاسة في حركة امل الدكتور قبلان قبلان والمسؤول الثقافي المركزي لحركة امل الشيخ حسن عبدالله(مفتي صور وجبل عامل) والمسؤول الثقافي لإقليم الجنوب السيد ربيع ناصر ومدير عام الشباب والرياضة زيد خيامي ومرشد حملة الرسالة الشيخ سلمان دهيني وعدد من القيادات الحركية.

وقد زار الوفد ممثلية المرجع الديني آية الله السيد علي السيستاني وكان بإستقبالهم
الوكيل الشرعي المطلق السيد جواد الشهرستاني و بحضور ممثل المرجعية في لبنان السيد حامد الخفاف.

وقد نقل (قبلان) تحيات دولة الرئيس نبيه بري وتمنياته بالصحة والعافية للمرجعية الرشيدة وبالخصوص سماحة السيد علي السيستاني.

وأشار الدكتور قبلان الى الاجواء العامة التي يعيشها لبنان في هذه الأيام متخوفا من اشتداد الازمة اذا لم يبادر اهل السياسية الى التوافق من أجل لبنان لأننا جميعا نحتاج إلى استقرار البلد.

كما رحب (الشهرستاني ) بالوفد مثمنا الدور الرائد والمميز الذي يقوم به دولة الرئيس نبيه بري من أجل لبنان متمنيا ان يتم الحجاج عامة واللبنانيون خاصة مناسكهم بصحة وعافية وسلامة.

ثم زار الوفد ممثلية المرجع السيد محمد سعيد الحكيم وكان باستقباله السيد محمد حسين الحكيم و ممثله في لبنان السيد حيدر الحكيم .
الشيخ حسن عبدالله تحدث باسم الوفد مؤكدا على العلاقة الوطيدة مع مرجعية السيد الحكيم حيث يحتاج المجتمع الى التوجيه الرشيد الذي يحفظ الامة من الضياع معتبرا أن الإمام القائد السيد موسى الصدر الذي أرسى دعائم العلاقات الانسانية في لبنان وان تجربته أنموذج ايماني إنساني.

وكما رحب السيد الحكيم بالوفد متمنيا لحجاج لبنان حجا مبرورا وسعيا مشكورا.
وتابع تلوفد الرسمي لحركة امل جولته فزار مرجعية الشيخ بشير النجفي اسقبله ممثله العام الشيخ علي النجفي.
كما زار الوفد ايضا مثلية الشيخ محمد اسحاق الفياض واستقبله الشيخ محمود الفياض والسيد محمد علي بحر العلوم.