لتخليد الحجر المنزلي في صورة لا تنسى مدى الحياة..لبناني يعرض خبراته في مجال التصوير لالتقاط صور عائلية “في اطار الباب” مجاناً | تسلى وخليك بالبيت!

نشرت صفحة press koura فكرة جميلة اقترحها مصور فوتوغرافي واطلق تسمية “تسلى وخليك بالبيت” على مشروعه بحيث يزور العائلات التي

تقوم بالحجر المنزلي ويلتقط صورًا ظريفة للعائلة في إطار الباب.

وكتب:

خليك بالبيت “مشروع تصوير فوتوغرافي” مع تاكي لوقا

جيراني الأعزاء ،
أنا ، تاكي لوقا ، جاركم ، مصور / مدرس لمادةالتصوير الفوتوغرافي في ألبا ، جامعة البلمند ، الكورة ، شمال لبنان ، سوف أطلق مشروع “تسلّى وخلّيك بالبيت”.

كما نعلم جميعًا ، يضطر اللبنانيون إلى البقاء في المنزل لمدة أسبوعين ، ويجب علينا جميعًا القيام بذلك من أجل سلامة عائلتنا وأحبائنا … “ولكن دعونا نستمتع بذلك الوقت”.

عثر على فكرة رائعة عن المزاج السعيد والمرح ، ارتدِ ما تريده أنت وعائلتك ، وعند مكالمتك ، سنحدد وقتًا ، وسأقوم “بزيارة طابقك” لأخذ “صورا لكم في اطار باب البيت”.

خطرت لي هذه الفكرة بحيث أن البقاء مع الأولاد يدفعنا واياهم الى الجنون … لذا فكرت في أن نقدم لهم / لنا بعض الأفكار لقضاء “وقت لا يُنتسى لصور لا تنتسى لمدى الحياة”و سوف تحصلون على صوركم بنسخة رقمية مجانًا.

بمساعدتكم سأبقي نفسي مشغولاً في “التصوير الفوتوغرافي” وسأبقيكم مشغولين أيضًا بألاف من الأفكار في جلسة التصوير هذه وأناأشجّع كل واحد منكم على القيام بشيء مماثل لمجتمعنا الصغير ، لمباني الخويري ، حتى نتمكن من الفوز في المعركة ضد هذا “الفيروس” بصحة جيدة وثقةعالية بالنفس.

ملاحظة: خلال هذه الصور ، سنلتزم بتوصيات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العامة فيما يتعلق بالتشتيت الاجتماعي ، وسأبقى عند بابك ، لن يتم أي إجراء أواتصال جسدي
هيا نمرح،