مبادرة طيبة للجالية اللبنانية تحت عنوان “التضامن والتكافل” مع الحكومة المحلية في كانو

قامت الجالية اللبنانية برعاية القنصلية اللبنانية الفخرية في كانو وحضور القنصل الفخري السيد خليل مسلماني بمبادرة طيبة تحت عنوان التضامن والتكافل مع الحكومة المحلية في هذه المرحلة الصعبة لمواجهة وباء الكورونا.
حيث تم و بحضور حاكم الولاية الدكتور عبدالله غندوجي ونائب الحاكم وعدد من الوزراء ورجال الصحافة والاعلام ومشاركة عدد من أبناء الجالية اللبنانية تقديم مساعدات غذائية و طبية وتعليمية عبارة عن سبعة شاحنات للأخوة النيجيريين.
وقد تحدث القنصل اللبناني في كانو السيد خليل مسلماني خلال عملية التسليم مؤكداً دعم وتضامن أبناء الجالية مع الحكومة المحلية في ولاية كانو وشعبها الطيب في مواجهة خطر تفشي وباء ال كورونا وان ذلك هو فعل ايمان وواجب ومسؤولية اتجاه الاخوة النيجيريين.
وشكر أبناء الجالية على مساهماتهم وتقديماتهم السخية وخص بالذكر رجال الأعمال الذين لم يترددوا يوما في مساعدة هذا البلد واهله كما وشكر الحكومة المحلية ممثلة بحاكم الولاية الدكتور غندوجي على قبول هذه المساعدات المتواضعة وعلى كل الإجراءات والتدابير التي اتخذتها للحد من انتشار هذا الوباء مؤكدا على أن نيجيريا عامة و كانو خاصة ستبقى بالنسبة لكل لبناني وطنه الثاني.
ورد حاكم الولاية بكلمة شكر وثناء للجالية اللبنانية على هذه المبادرة مثنيا على مساهماتهم الدائمة والتاريخية ومقدرا عاليا أهمية هذه المساعدات في ظل هذه الأزمة الخطيرة.