سيدة حاولت قتل زوجها بدس السم في طعامه على الافطار ففشلت، فقتلته حرقاً وهو نائم بعد السحور والسبب: هددها بالطلاق !!

أثارت سيدة مصرية عاصفة من الغضب في الشارع المصري، بعد تجردها من كل مشاعر الإنسانية وقتلها زوجها بإشعال النيران فيه حياً، حيث استغلت نومه بعد السحور لتشعل النيران في المنزل وغرفة نومه ليتوفى قبل وصول النجدة.

وقررت النيابة العامة في مصر حبس الزوجة المصرية 4 أيام على ذمة التحقيق، خاصة أن التحقيقات كشفت مفاجآت صادمة عن أن الزوجة المصرية حاولت قتل زوجها قبل ساعات بوضع السم له في طعام الإفطار، إلا أنها فشلت لتقتله حرقاً بعد ساعات قليلة.

وأكد شهود عيان في شارع المنشية بمنطقة الهرم، أن الهدوء كان يسود الأجواء بعد إغلاق المحال التجارية تطبيقاً لقرار حظر التجوال ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، ليتفاجأوا بألسنة اللهب والدخان تتصاعد من شقة سكنية بأحد العقارات، حيث تسابق السكان لمحاولة الإطفاء واتصلوا بالنجدة إلا أنهم عقب نجاحهم في الإطفاء تفاجأوا بمقتل الزوج مصاباً باختناق وبعض الحروق على سريره.

وأضاف شهود العيان أن الضحية تزوج أكثر من مرة وأن المتهمة هي زوجته الرابعة وأنها دخلت في خلافات معه بعدما هددها بالطلاق من أجل الزواج من أخرى بحثاً عن إنجاب ولد.

الزوج الضحية من مركز البلينا بمحافظة سوهاج وكان يعمل سائقاً في الكويت وتزوج من 4 سيدات ولدية بنتان فقط، وكانت المفاجأة التي كشفت تورط الزوجة في قتل زوجها هو إظهار كاميرات المراقبة خروجها من المنزل عقب 7 دقائق من اشتعال الحريق.

اعترفت الزوجة بجريمتها كاملة مؤكدة أنها قتلت زوجها بإشعال النيران في الشقة خلال نومه، بسبب خلافات بينهما حيث هددها بالطلاق من أجل الزواج من أخرى بحثاً عن إنجاب ولد.

وقالت الزوجة: "استغللت نومه وأخبرته أني سأذهب لشراء بعض المستلزمات وبعد فترة صعدت الشقة وأشعلت النيران بها، كنت أرغب في أن يموت محروقاً دون إثارة الشكوك، لكن كايرات المرابة كشفتني.

المفاجأة الصادمة كان إعلان الزوجة في التحقيقات أنها حاولت قتله قبل ساعات قليلة من خلال وضع السم له في طعام الإفطار، إلا أن الأمر لم يفلح لتغير الخطة وتلجأ إلى إشعال النيران في الشقة.