لليوم الثاني على التوالي: ارتفاع بوفيات مصابي كورونا في قضاء صور... واليوم ارتفعت الحالات المؤكدة ايضاً.... اليكم تفاصيل تقرير 'ادارة الكوارث'

وحدة "إدارة الكوارث" في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء بأنه تم تسجيل اليوم إصابة واحدة مثبتة ومؤكدة مخبريا ب covid-19 وهي حالة وافدة من إحدى الدول الإفريقية (من طورا) .

في حين سجلت اليوم حالة وفاة هي الثانية خلال ٢٤ ساعة لمسن مصاب بالفايروس ويعاني من أمراض مزمنة (من حناويه وسكان برج الشمالي).

وعليه فإن عدد المصابين في القضاء إرتفع إلى 276 مصابا توزعوا على الشكل التالي:

147 حالة وافدة من إفريقيا( 3حالات وفاة)
4 حالات وافدة من أوروبا
حالة واحدة وافدة من سوريا
حالة وافدة من العراق

123حالة محلية (117 حالة من المخالطين ) بينها 26 حالة لمواطنين من التابعية الفلسطينية و3 حالات من التابعية السورية وحالة من التابعية العراقية (5 حالات وفاة)
وقد تماثل 120 منهم الى الشفاء بشكل تام

إن وحدة إدارة الكوارث في إتحاد بلديات قضاء صور هي الجهة الوحيدة المخولة إصدار بيانات عن الواقع والمعطيات الصحية المتعلقة بفايروس كورونا وأعداد المرضى والمتعافيين والحالات المشتبهة وذلك وفق تقرير من رئيس طبابة القضاء وعليه نأمل من جميع الأهل عدم الإنجرار وراء أي خبر لا يصدر عن هذه الوحدة .

وبسبب استمرار تزايد أعداد المصابين وفق تقارير وزارة الصحة العامة ننصح جميع القاطنين في قضاء صور الاستمرار بالالتزام التام بعدم الاختلاط وتطبيق كل التعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء وإرشادات وزارة الصحة العامة لتفادي أية إصابة او ضرر محتمل .

السبت ١ آيار ٢٠٢٠ الساعة ٦:٣٠عصرا