الطبيب اللبناني 'محمد' يرتقي شهيداً للواجب الطبي والانساني جراء اصابته بفيروس كورونا.... اصر ان يكون مع المرضى والمصابين ليداوي آلامهم ويساعدهم في رحلة العلاج، حتى التقط العدوى واسلم الروح (الصور داخل الخبر)

شهيدا للواجب الانساني قضى....

انتقل الى رحمة الله تعالى شهيد الواجب والانسانية الطبيب اللبناني محمد علي زراقط (اختصاصي في أمراض الأوبئة الجرثومية)، متأثرا باصابته بفيروس كورونا، حيث كان قد ادخل الى احدى مستشفيات روما الايطالية حيث شهد له زملاؤه الاطباء باندفاعه واصراره على ان يكون دائما في الصفوف الامامية لعلاج المصابين ومساعدة المرضى منذ بدء انتشار الجائحة في ايطاليا.

موقع يا صور يعزي ذوي الفقيد الغالي سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهمهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

هذا ونعت حركة "أمل" - مكتب العلاقات الخارجية والمغتربين في بيان، "المسؤول التنظيمي للحركة في إيطاليا الطبيب محمد علي زراقط الذي وافته المنية في إحدى مستشفيات العاصمة الإيطالية روما بعد إصابته بفيروس كورونا.




والراحل من المنتسبين إلى الحركة منذ إنطلاقتها…قاوم المرض في غرفة العناية الفائقة منذ أيام عدة، وكان من النخبة الأوائل الذين واجهوا الفيروس على مستوى إيطاليا في عز تفشيه وإنتشاره".