قوى الأمن الداخلي والشرطة البلدية في قرى قضاء صور تتشدد في تنفيذ اجراءات الاقفال.. "نسبة الالتزام في المنطقة تجاوزت الـ75%"

شددت القوى الأمنية بالتعاون مع عناصر الشرطة البلدية في قرى قضاء صور، تنفيذ الإجراءات المتعلقة بالإقفال العام من خلال تسيير الدوريات على المؤسسات والمحال التجارية المخالفة وإقامة حواجز على الطرقات العامة والفرعية وتسطير محاضر ضبط بحق المخالفين لاسيما السيارات التي لا يحق لها التجول ضمن المفرد والمزدوج.
وأفاد مدير وحدة ادارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور مرتضى مهنا بان "نسبة الالتزام في منطقة صور تجاوزت ال75 في المئة". ونوه بدور القوى الامنية وعناصر الشرطة البلدية "الذين يعملون بجهد استثنائي تنفيذا لمقررات اللجنة الوزارية المكلفة متابعة موضوع التدابير والاجراءات الوقائية لفيروس كورونا".
وقال: "إن غرفة العمليات في وحدة ادارة الكوارث تتابع كافة التطورات المتعلقة بتدابير الاقفال واصدار نشرات توعوية على البلديات بشكل دوري لاسيما بعد ارتفاع نسبة المصابين الى 90 بالمئة من الذين خضعوا لفحوصات كورونا والتي وصلت يوم امس الى 333 مصابا وهذا مؤشر يستدعي من الجميع التشدد بالإجراءات للحفاظ على صحة المواطنين".

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام