كارثة في عيد ميلاد: 9 أولاد اصيبوا بطلقات نارية

"تسبّب إطلاق نار في عيد ميلاد صبي في الثانية عشرة من العمر في ولاية #لويزيانا الأميركية، بإصابة تسعة أولاد بجروح، وفقاً لما نقله موقع "ديلي ميل" البريطاني.

‎في الإطار، روى مسؤول مركز الشرطة المحلي، مايك تريغر، أن شبانًا على خلاف التقوا في حفل عيد الميلاد وبدأوا بالعراك ضمن مجموعتَين متواجهتين في منزل الصبي في محلّة لابلاس بمدينة نيو أورلينز في لويزيانا.

‎وقد أُطلِقت رصاصات عدة واستُخدِم أكثر من سلاح في الشجار. ونُقِل سبعة مصابين إلى مستشفى محلي حيث تلقّوا العلاج، فيما لا يزال اثنان من المصابين في المستشفى في حالة مستقرة، وهما صبي في السادسة عشرة من العمر تلقّى رصاصة في بطنه، وآخر في الرابعة عشرة من العمر أصيب في رأسه.

‎تُضاف هذه الحادثة إلى سلسلة من حوادث إطلاق النار التي شهدتها ولاية لويزيانا خلال عطلة نهاية الأسبوع، ومنها إطلاق نار في محطة وقود في شريفبورت حيث أصيب ستة أشخاص بجروح أحدهم حالته خطرة.

‎وقد علّق تريغر بأن التحقيق في حادثة إطلاق النار خلال حفل عيد الميلاد "مثير للإحباط"، إذ يجد التحرّيون صعوبة في تحديد الشبهات واعتقال المتورطين لأن لا أحد من الأشخاص الذين كانوا موجودين في الحفل يبدي استعدادًا للتعاون. وأُعلِن عن تخصيص جائزة قدرها 2500 دولار لكل من يدلي بمعلومات تقود إلى توقيف المتورّطين.

النهار