الرئيس بري يتصل معزياً بوفاة والدة الشهيد عماد جهمي

تلقت عائلة المرحومة الحاجة زهية خليل (والدة الشهيد عماد جهمي) اتصالاً من رئيس حركة أمل دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه برّي معزياً ومشيداً بعطاءات هذه الأم الرائدة الطليعية في مسيرتها واحتضانها للقادة الشهداء وللمجاهدين.

وكان المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل المهندس علي إسماعيل قد شارك عائلة المرحومة في تقبل العزاء، وتحدث قائلاً:” أهي أم ترحل أم ترحل أمة ..،؟
بأفضل ما يمكن أن تقدمه الأم ويُغني الأمة ..تغيب الى ساحة الحضور القلبي والسلوكي الحاجة زهية خليل .. والدة الشهيد القائد عماد جهمي أحد ابطال اسقاط الطائرة الاسرائيلية في وادي زبقين.. مع اخوانه الشهداء والقادة الشهود والأحياء الذين اسقطوا بارادتهم وعزيمتهم وعمق انتمائهم لهذا النهج الاصيل العصر الاسرائيلي وفتحوا الطريق أمام كل الانجازات التي نفتخر بها جميعاً ..

وتابع إسماعيل:” نشمخ بهذه الأم المجاهدة التي انجبت ابطالا صنعوا مجد الوطن وصانوا كرامة أمة أمثالها وسام ذهبي جهادي مشرّف على صدر هذا النهج الذي يتباهى بها وبزرعها الطيب، قلعة وقامة من صور الانطلاقة وأعمدة خلودها ورفعتها.. ومن الوفاء لمسيرة الامام الصدر كنجمة تغادرنا في مدينة الانطلاقة.

مدينة أمل الشهداء التي رفعت اسم لبنان مكتوباً بحروف أحلام ومفاهيم الامام الصدر .. وبأمثال فقيدتنا الغالية التي ترحل عنا اليوم لتستوطن القلوب والوجدان .. عصية على النسيان “..

هذا واستمرت التعازي بالراحلة من قيادات حركية وكشفية وفاعليات بلدية واختيارية واجتماعاية وحزبية.