بعد تناقل أسماء العواصف.. “الأرصاد” تحسم الجدل وتكشف عن طقس اليوميْن المقبليْن

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا قليل الغيوم الى غائم جزئيا من دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات ليلا. وجاء في النشرة الاتي:

– الحال العامة طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للبحر الابيض المتوسط.ملاحظة: لا صحة للائحة اسماء العواصف المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي. ان مصلحة الارصاد الجوية هي المصدر الوحيد لتسمية العواصف وفق المعايير المعتمدة من المنظمة العالمية للارصاد الجوية.الطقس المتوقع في لبنان:
الثلاثاء: قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل وارتفاعها بشكل محدود في المناطق الداخلية والجبلية، كما يتشكل الضباب على المرتفعات ليلا.

الاربعاء: قليل الغيوم الى غائم جزئيا من دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات ليلاالخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئيا من دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

-الحرارة على الساحل من 18 الى 31 درجة، فوق الجبال من 13 الى 27 درجة، في الداخل من 13 الى 33 درجةالرياح: شمالية غربية الى شمالية شرقية، سرعتها من 10 الى 30 كلم/س.
-الانقشاع: جيد اجمالا.

-الرطوبة: بين 40 و 65 %.
-البحر: منخفض ارتفاع الموج، حرارة المياه 28 درجة.

-الضغط الجوي: 761 ملم زئبق.
-ساعة الشروق:06,26 ساعة الغروب:18,34