الأمن العام يقبض على المشعوذ المحتال 'أحمد': يدعي شفاء الأمراض، علاج العقم، جلب السعادة الزوجية والوفاق مقابل الاموال !!!!

وقع عدد من الأشخاص ضحية محتال كان يتعاطى أعمال السحر ويوهم الزبائن بقدرته على جلب السعادة للأزواج وعلاج مشكلاتهم الجسدية والنفسية، قبل أن يتكشفوا أنهم وقعوا ضحية مشعوذ إستطاع أن يستولي على أموالهم فتقدموا بشكاوى ضدّه.

وكانت دورية من الأمن العام داهمت منزل السوري "أحمد.أ" (مواليد 1974) في محلة مجد المعوش، وعمدت الى توقيفه حيث عُثر في منزله على كتب طبية وأخرى مُشعوذة ودفاتر تحتوي على كلمات شعوذة كان يستعملها مع زبائنه، وبخور وغيرها من العتاد المستعملة في ضروب السحر والشعوذة.

بالتحقيق معه اعترف أنّه كان يوهم الزبائن بأنه يقوم بمعالجتهم من أمراضهم النفسيّة والجسديّة ويجلب لهم الطالع الجيّد، ويُزيل حالة العقم ويجلب الوفاق بين الزوجين، فكان تارة يستعمل الأعشاب الطبيّة وتارة أخرى يستحضر الجن ويُمارس أعمال الشعوذة ويستكتب زبائنه أحياناً بكلمات غريبة حول رسم لنجمة داوود، بعد أن يزعم لهم بأن من شأن ذلك التأثير في حياتهم وتحقيق ما يرجون.

وأشار الى أن الحيل المذكورة كانت تنطلي على الزبائن فكانوا يدفعون له الأموال التي يطلبها منهم.

قاضي التحقيق في جبل لبنان طلب في قراره الظني إحالة المدعى عليه أمام القاضي المنفرد الجزائي في بعقلين لمحاكمته سندا لمواد 768 و655 من قانون العقوبات.