الفوعاني: حركة أمل لن تقف بعد اليوم مكتوفة وهي ترى مواطنيها يتعرضون لاذلال المصارف

أقام قسم المعاهد والمهنيات في مكتب الشباب والرياضة لاقليم الجنوب في حركة أمل احتفالا في ذكرى استشهاد حسن قصير وانتفاضة 6 شباط، في مجمع نبيه بري الثقافي – المصيلح، في حضور رئيس الهيئة التنفيذية لحركة أمل مصطفى الفوعاني والمسؤول عن الشباب والرياضة المركزي – قيادة اقليم الجنوب علي ياسين وطلاب معاهد ومهنيات.
والقى الفوعاني كلمة استهلها بعبارة الامام المغيب السيد موسى الصدر “اسرائيل شر مطلق، ولا عدو لنا غير اسرائيل”.وقال: “نحن في الداخل اللبناني كنا وسنبقى دائما مع الحوار ومع مد اليد للآخر. بالامس، ولدت الحكومة، وسيناقش البيان الوزاري، ونحن في حركة أمل سننحاز دائما الى مصالح الناس والى مستقبل الطلاب وتوفير فرص العمل، ولا نريد أن نخرج لهذا الوطن العاطلين عن العمل وحاملي الشهادات. وقد اثبت الجنوب والبقاع وكل لبنان ان ابناءهم الطلاب هم نجوم مشعة ليس على وطننا فحسب، بل على امتداد هذه المعمورة، فلذلك لا بد لهذا البيان الوزاري من أن يأخذ ثقتكم وثقة الناس اولا، وبعد ذلك ثقة مجلس النواب”
واكد انه “ضد الضرائب التي تطاول الفقراء ونحن منهم، ولا لضرائب يقف المواطن امامها عاجزا بين دولة توفر له الحد الادنى من مقومات الحياة الكريمة، وحكومة تسعى الى الافادة من الوقت ، ونعلق الآمال على ترف البعض من محاصصة هنا وهناك. لذلك كنا حرصاء دائما وسنبقى ألا يقف المواطن والمواطنون أمام مصارف تبتزهم ويكدس اصحابها اموالهم في الخارج، بينما يقف المواطن الذي قدم فلذات الاعمار وضحى في سبيل هذا الوطن عاجزا وفي حال من الذل ليحصل على حقه”.
وشدد على ان “حركة أمل لن تقف بعد اليوم مكتوفة وهي ترى مواطنيها يتعرضون لاذلال المصارف، والمصارف لم تشبع حتى هذه اللحظة من دموع المغتربين ومن الذين عملوا جاهدين أعواما، لذلك فان الاخ الرئيس نبيه بري يدق ناقوس الخطر، وانتم الطلاب مستقبل هذا الوطن وستصنعون له العزة والكرامة التي ارادها الامام القائد السيد موسى الصدر”.