مركز سرطان الأطفال إلى مبان أخرى بعد تخصيص مبنى لمعالجة مصابي كورونا


أعلن مركز سرطان الأطفال في بيان، أنه بادر إلى نقل بعض أقسامه من المبنى الحالي الذي يشغله ضمن AUBMC إلى مبان أخرى، على إثر تخصيص المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت (AUBMC) المبنى 56 الذي يقع ضمنه مركز سرطان الأطفال في لبنان (CCCL)، لاستقبال المرضى المصابين بفيروس كورونا (COVID-19) ومعالجتهم.
وأوضح “أن هذه الخطوة تهدف إلى ضمان سلامة مرضاه وراحتهم كونهما أولويته القصوى”، مشيرا الى أن “المكاتب الإدارية نقلت كذلك إلى مبنى مجاور لحماية سلامة الموظفين أيضا، فيما ستبقى عيادات المركز الخارجية حاليا في المبنى نفسه، بعد أن تم عزله كليا عن كل الأقسام الأخرى في AUBMC”.
وأكد أن “الفريق الطبي للجامعة الأميركية يحرص على ضمان سلامة الأطفال المرضى وراحتهم، مطمئنا إلى أنهم سيحظون بالرعاية الطبية العالية المستوى نفسها التي كانوا يتلقونها في المبنى الأساسي للمركز”، مشددا “على أن العاملين في المركز يتبعون إجراءات وقائية صارمة حرصا على سلامتهم الشخصية وعلى تمكينهم من الاستمرار في توفير الرعاية لأطفال المركز”.
ودعا الراغبين في دعمه إلى “اعتماد التبرع عبر الإنترنت في هذه المرحلة حفاظا على سلامة الجميع، من خلال العنوان الآتي: www.cccl.org.lb/RescueFund”، لافتا “إلى إمكان الاتصال بالمركز على الرقم 70351515 أو التواصل معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي @CCCLebanon.