كيف سيكون الطقس غدًا؟

توقّعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية ان يكون الطقس غدًا غائمًا جزئيًا الى غائم احيانًا من دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات تهطل امطار متفرقة احيانًا وتشتد غزارتها في شمال البلاد اعتبارًا من الظهر مع احتمال حدوث برق ورعد وتتساقط الثلوج بشكل متفرق على ارتفاع 1200متر وما فوق، وحذّرت من "تكوّن الجليد على الطرق الجبلية التي تعلو عن 1300 متر خلال الليل وفي ساعات الصباح الاولى".

وجاء في النشرة:

"الحالة العامّة: لا يزال الحوض الشرقي للمتوسط تحت سيطرة المنخفض الجوي المصحوب بكتل هوائية باردة نسبيًا والذي يؤدي إلى طقس بارد وماطر خلال اليومين المقبلين وينحسر تدريجيًا اعتبارًا من ظهر يوم السبت.


الطقس المتوقع في لبنان:

"الخميس: غائم جزئيًا الى غائم مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تهطل أمطار متفرقة أحيانا ومن المتوقع ان تشتد غزارتها خاصة في المناطق الشمالية والجنوبية اعتبارا من الظهر، مع حدوث برق ورعد كما تنشط الرياح وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1300 متر وما فوق، ومن المحتمل أن يتدنى مستوى تساقطها ليلا لتلامس 1100 متر وما دون في المناطق الداخلية.


الجمعة: غائم جزئيًا الى غائم أحيانًا دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة وبقاء ظهور الضباب على المرتفعات، تهطل أمطار متفرقة أحيانًا تشتد غزارتها في شمال البلاد اعتبارا من الظهر مع احتمال حدوث برق ورعد، كما تتساقط الثلوج بشكل متفرق على ارتفاع 1200متر وما فوق.


السبت: غائم جزئيًا مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تهطل أمطار خفيفة ومتفرقة أحيانا مع بعض الثلوج على ارتفاع 1300متر وما فوق حتى فترة بعد الظهر حيث تنحسر تدريجيا ويتحسن الطقس، كما يبقى التحذير من تكون الجليد على الطرق الجبلية والداخلية التي تعلو عن 1200 متر خلال الليل وفي ساعات الصباح الأولى .

والحرارة على الساحل من 9 الى 16 درجة، فوق الجبال من 2 الى 6 درجات، في الداخل من 3 الى 7 درجات"