وزير الصحة من مستشفى بهمن: ما من عائق مالي أمام صحة المواطن ولا خطوط جغرافية ولا حسابات قصيرة النظر لدينا في وزارة الصحة

جال وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن في مستشفى بهمن، يرافقه وزير الصناعة عماد حب الله، في حضور النواب امين شري، علي عمار وفادي علامة وكان في استقبالهم الكادر الاداري والطبي في المستشفى.

لفت ​وزير الصحة​ العامة ​حمد حسن​، إلى أنّ "كلّنا في ​الحكومة​ خليّة أزمة، ونعمل معًا لمتابعة كلّ المقرّرات الّتي تصدر عن ​مجلس الوزراء​ أو عن اللجنة النيابية المختصّة بمتابعة أزمة "​كورونا​"، ونحرص على ألّا تكون هذه القرارات مكتوبة فقط، بل نتابعها لتتحقّق".

وأكّد في كلمة له من ​مستشفى بهمن​، أنّ "الحفاظ على كرامة الممرّض والطبيب والموظّف وحقوقهم، مسوؤليّتنا المشتركة"، مشدّدًا على أنّه "ليس هناك أي عائق مالي أمام الحفاظ على صحّة المواطن. نحن كلّنا في الحكومة متّفقون أن نكون بخدمة المواطن بحصّتة وحضانته الاجتماعيّة وكرامته الإنسانيّة".

لافتاً:نأمل أن يعيد التعاون المشترك مع وزارة الصناعة والوزارات الأخرى الثقة بالدولة من خلال التكامل في ما بيننا من دون أيّ اعتبارات لحسابات سياسيّة أخرى.

وشدد وزير الصحة: اعتمدنا التخطيط والتنفيذ على أساسٍ علمي وصحّي ومهني لمواجهة كورونا من أجل حماية الفرق الطبية التي تُعتبر خطّ الدفاع الأول.

وأضاف: نحن بخدمة الصحة العامة وعلى كافة الاراضي اللبنانية وما نقوم به ضمانة لسلامة الوطن و لا خطوط جغرافية ولا حسابات قصيرة النظر لدينا في وزارة الصحة.