الطقس غدا غائم جزئيا مع ارتفاع إضافي بالحرارة

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غدا الأحد غائما جزئيا، بسحب مرتفعة مع إرتفاع إضافي بدرجات الحرارة في المناطق الداخلية والجبلية، وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل كما تنشط الرياح أحيانا. وجاء في النشرة الآتي:
- الحال العامة: طقس ربيعي معتدل الحرارة ومستقر نسبيا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى يوم الثلاثاء حيث يتحول الى دافىء.
- الطقس المتوقع في لبنان: اليوم السبت: قليل الغيوم مع إرتفاع بدرجات الحرارة، يتحول بعد الظهر الى غائم جزئيا بسحب متوسطة ويتوقع تساقط أمطار خفيفة متفرقة أحيانا في المناطق الداخلية والجبلية مساء، كما يتكون الضباب على المرتفعات.
الأحد: غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع إرتفاع إضافي بدرجات الحرارة في المناطق الداخلية والجبلية وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل كما تنشط الرياح أحيانا. الإثنين: قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة على الساحل بينما تستمر بالارتفاع على الجبال والداخل كما تنشط الرياح أحيانا. الثلاثاء: غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع بدرجات الحرارة والتي تتخطى معدلاتها الموسمية خاصة في المناطق الجبلية والداخلية.
- درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 17 الى 26 درجة. فوق الجبال من 14 الى 22 درجة. في الداخل من 12 الى 26 درجة.
- الرياح السطحية: شمالية الى شمالية شرقية، سرعتها بين 10 و25 كم/س، تنشط خلال الليل لتصل الى 35كلم/ساعة.
- الانقشاع: متوسط الى سيىء أحيانا على الجبال بسبب الضباب.
- الرطوبة النسبية على الساحل:65 و85 %.
- حال البحر: منخفض ارتفاع الموج. حرارة سطح الماء: 19°م.
الضغط الجوي: 1014 HPA أي ما يعادل:761 ملم زئبق
ساعة شروق الشمس: 05:06 ساعة غروب الشمس: 11:19.