أخبارٌ إيجابية من مستشفى الحريري




أعلن مستشفى رفيق الحريري، عدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا، من بين 157 فحصا مخبريا أجراه، وأنه استقبل 9 حالات مشتبها بإصابتها نقلت من مستشفيات أخرى. كما أعلن تماثل 5 حالات للشفاء، ليرتفع بذلك عدد المتعافين إلى 141 حالة، إضافة إلى إخراج حالة واحدة مصابة بالفيروس من المستشفى إلى الحجر المنزلي.
جاء ذلك في التقرير اليومي للمستشفى عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا Covid- 19، والذي تضمن : " أجرى المستشفى 157 فحصا مخبريا، جاءت كل الفحوصات سلبية، ولا تسجيل لاصابات جديدة".



وأشار التقرير، الى أن " مجموع الحالات التي ثبتت مخبريا إصابتها بفيروس كورونا، والموجودة حاليا في منطقة العزل الصحي في المستشفى، يبلغ 6 إصابات".
ولفت الى أن "تم استقبال 9 حالات مشتبها بإصابتها بفيروس كورونا نقلت من مستشفيات أخرى".
وأوضح أن " 5 حالات تماثلت للشفاء من فيروس كورونا، بعد أن جاءت نتيجة فحص ال PCR سلبية في المرتين، وتخلصها من كل عواض المرض".
واشار التقرير الى أن "مجموع الحالات التي شفيت تماما من فيروس كورونا منذ البداية حتى تاريخه، بلغ 141 حالة شفاء".
ولفت الى أن "تم إخراج حالة واحدة مصابة بفيروس كورونا من المستشفى إلى الحجر المنزلي، بعد تأكيد الطبيب على شفائها سريريا وابلاغها بكل التدابير والارشادات المتعلقة بالحجر المنزلي".
وشدد المستشفى على أن "جميع المصابين بفيروس الكورونا يتلقون العناية اللازمة في وحدة العزل ووضعهم مستقر، ولا حالات حرجة في العناية المركزة".
ودعا المستشفى لـ "معرفة عدد الإصابات على الأراضي اللبنانية كافة، يرجى متابعة التقرير اليومي الصادر عن وزارة الصحة العامة".