ولعت بين ندى البستاني وانطوان حبشي: "نصيحة "أخوية" لا تتمادى بالخطأ وحافظ على ما تبقى لك من مصداقية اذا وُجدت"

ردّ النائب انطوان حبشي في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" على كلام وزيرة الطاقة السابقة ندى بستاني، الذي وصفت فيه حديثه عن شركة "فيتشنر" الألمانية، بالـ"الاتهام الخطير"، إذ اعتبر أنه "لا يستطيع أن يدرس ان كانت المواقع مناسبة ام لا".
وكتب حبشي: "ندى، في مؤتمرك تفضلت بالقول إن الدراسات قيمتها 680 الف دولار فقط، اليك عيّنة، وكل مؤتمرك مماثل لهذه العينة، الكذب مش ملح الرجال... استتري".

وأرفق التغريدة، بنص مصدره مجلس الإنماء والإعمار ورد فيه أن "الكلفة الإجمالية لعقود المساعدة التقنية هي بحدود 6.5 مليون دولار أميركي"


بستاني ردَّت على تغريدة حبشي، كاتبةً: "حضرة النائب أنطوان حبشي يمكن الصدمة من خسارتك لمصداقيتك اليوم قدّام الرأي العام خلّتك تشوف غلط وتحسب غلط". وتابعت بستاني: "المستندات يللي عرضتها منّا لدراسة Mott Macdonald ولا الأرقام مظبوطة، بدي عذبك تجمع هالرقمين بالصورة هون وتشوف انو المجموع حوالي 638 ألف دولار لعقد Mott Macdonald"

ردُّ بستاني دفع حبشي بدخول سجال كلامي عبر "تويتر"، إذ كتب: "عاطيكي صورة كاملة عن الكلفة صادرة عن مجلس الإنماء والإعمار، أجمل شي الاجتزاء، أحسن كذبة يللي فيها جزء من الحقيقة. للموضوع تتمة. انتظري في الاستتار".


من جهتها، علّقت بستاني على تغريدته، وكتبت: "نصيحة (أخوية) لا تتمادى بالخطأ وحافظ على ما تبقى لك من مصداقية اذا وُجدت".