وزير الاشغال يوافق على رفع تسعيرة النقل... اليكم التسعيرة الجديدة للسرفيس للسيارات والفانات... فهل سيرفع بدل نقل الموظفين ام يبقون على 'فتات معاشاتهم'؟!

اشار ​وزير الاشغال​ ​"ميشال نجار"​ في ​مؤتمر صحفي​ بعد لقائه اتحاد ونقابات ​النقل البري​، الى ان اجتماعنا الاول كان منذ اسبوع واكثر، وقد تشكلت لجنة من ​وزارة الاشغال​ والاقتصاد والاتحادات، وقد تم دراسة ​الاسعار​ وملف قطع الغيار، وقد تم دراسة الموضوع بطريقة علمية، وتم الاتفاق على الموضوع.
واعلن انه وقع على التعرفة الجديد ل​قطاع النقل​ وهي ضمن ​بيروت​ الادارية 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص، وهذه التعرفة تاخذ بعين الاعتبار مصلحة المواطنين والقطاع، وعلى امل ان نكون قد وفقنا بالموضوع، والاهم ما في الموضوع الهيكلية العامة وليس التفاصيل، واضع على مسؤوليتي ان اضع خطة ​قطاع النقل البري​ على جدول اعمال ​الحكومة​، لانه الخارطة الاساسية لكل قطاع النقل.

ولفت الى ان وجود هذا القطاع الحيوي مرتبط بعدة وزارات، وعلى ​وزارة الاقتصاد​ متابعة موضوع اسعار قطع الغيار، والداخلية عليها تطبيق القانون ووقف المخالفات النمر الخصوصية وغير الشرعية والسائقون غير اللبنانيين.