تفاصيل جريمة كفتون...فادي وجورج وعلاء دفعوا حياتهم ثمناً لحماية أهلهم من "سيارة مشبوهة"!

شهدت بلدة كفتون الكورانية "مجزرة دموية"، ليل الجمعة – السبت، راح ضحيّتها 3 من خيرة أبنائها حيث أقدمت سيارة مجهولة دخلت البلدة بطريقة مريبة، على إطلاق النار على كلّ من علاء فارس وهو نجل رئيس البلدية، وجورج وفادي سركيس، الذين دفعوا حياتهم ثمناً لحماية بلدتهم.

وفي التفاصيل التي أوردها موقع "VDLnews"، فقد دخلت سيارة من نوع "هوندا أكورد" (بدون لوحات) إلى البلدة ليلاً تزامناً مع الوقت الذي كان يحاول فيه الشرطيان فادي وجورج سركيس وابن رئيس البلدية علاء فارس حراسة البلدة.

ولاحق الضحايا السيارة وحاصروها في أحد شوارع البلدة، بعد أن اشتبهوا بها، فما كان من مستقلّيها وهم 4 أشخاص، بحسب المعطيات، إلا أن أطلقوا النار من رشاشات حربية بكل وحشية وقتلوا ابناء البلدة الثلاثة بوابل من الرصاص.

وفرّ مطلقو النار في الأحراج القريبة من المنطقة نحو وادي "نهر العصفور"، وعلى الفور حضرت القوى الأمنية لمعرفة ملابسات الجريمة وطاردت الفاعلين.

وفي وقت لاحق، ضبطت القوى الأمنية السيارة التي استخدمها القتلة في "مجزرتهم"، حيث عُثر في السيارة على مسدّس مجهّز بكاتم صوت، كما أفادت معلومات "VDLnews"، بأنّ السيارة مسجلة باسم فلسطيني من صيدا.



وفي سياق متّصل، نفى رئيس بلدية كفتون، نخلة حنّا فارس، أن يكون تمّ إلقاء القبض على الفاعلين.

وأوضح فارس عبر إذاعة "صوت لبنان" أنّه "كان هناك سيارة من دون لوحات تجول في المنطقة، فاقترب منها 3 شبان من المنطقة منهم نجلي ليسألوها عن وجهتها مما دفع بالمسلحين الموجودين بالسيارة إلى إطلاق النار عليهم وقتلهم، ليفرّوا بعدها إلى جهة مجهولة".

وذكر فارس أنّه "تمّ العثور في سيارة المسلحين على أسلحة، وقنابل وأسلاك كهربائية".