بعدما أودى كورونا بحياته: ثرى الجنوب يحتضن الاعلامي جورج العشي بعد مأتم مهيب غاب عنه المحبون

ودع الاعلام اللبناني واهالي جديدة مرجعيون مراسل قناة الجديد في المنطقة الحدودية جورج العشي الذي وافته المنية امس اثر اصابته بمضاعفات فيروس كورونا
فقد اقيمت بعد ضهر اليوم مراسم دفن الزميل جورج العشي وذلك في مدافن جديدة مرجعيون وكان قد نقل الجثمان من مستشفى الحكومي في النبطية بسيارة الاسعاف التابعة للهيئة الصحية الاسلامية واقيمت صلاة الجنازة في المدافن مباشرة وليس في الكنيسة بسبب الاجراءات المتبعة بعدم الاختلاط والتجمعات .
وتراس الاب ميلاد كلاس صلاة الجنازة وعاونه الاب يوحنا الخوري .
وشارك في مراسم الدفن نقيب المصورين الصحافيين عزيز طاهر وعدد من اعضاء النقابة وزملائه الاعلاميين في منطقة مرجعيون وحاصبيا ووضعوا اكليل من الورد على ضريح الزميل جورج العشي .
واتصلت خلال مراسم الدفن وزيرة الاعلام الدكتورة منال عبد الصمد معزيتا ب الراحل .
وكان قد نعى كل من نقيب المصوريين الصحافيين عزيز طاهر ونقيب المحررين جوزيف القصيفي ونواب المنطقة النائب انور الخليل والنائب قاسم هاشم والنائب وائل ابوفاعور وايضا اتحاد بلديات جبل عامل وهيئة ابناء العرقوب وعدد كبير من رؤساء البديات وفعاليات دينية واجتماعية ومحبي الراحل مما كان له من علاقات جيدة في المطقة .
واصدرت بيانات نعي وتعزية من المكتب الاعلامي لحركة امل وقسم الاعلامي لحزب الله المنطقة الاولى وقيادة منطقة مرجعيون وحاصبيا في الحزب الشيوعي بيانات توجهوا فيها بالتعزية من العائلة والجسم الاعلامي .

المصدر : سامر وهبي