"خافوا الله ارحمونا"... كلمات مواطن بعد مرور أكثر من 4 ساعات على انتظاره أمام وزارة الخارجية للحصول على إخراج قيد بسبب انقطاع التيار الكهربائي ومادة المازوت

لا تزال أزمة المحروقات ترمي بثقلها على كاهل المواطن اللبناني الذي أصبح عاجزاً عن تأمين احتياجاته من البنزين أو المازوت، ما أدّى إلى ازدياد وتيرة الاشتباكات والخلافات بين المواطنين الممتعضين،الذين اضطروا إلى الوقوف من الساعة الثامنة صباحاً تحت أشعة الشمس وفي الطقس الحار أمام وزارة الداخلية والبلديات في بيروت، نتيجة انقطاع الكهرباء وبالتالي عدم توفرّ مادة المازوت لإنجاز معاملاتهم.
 
بدورهم، عبّر المواطنون عن امتعاضهم الشديد واستنكارهم لما يتعرّضون له من "ذلّ" في الآونة الأخيرة، موجّهين رسالة إلى المسؤولين للإسراع في تشكيل الحكومة وتأمين احتياجات الشعب "الذي لم يعد يحتمل".
 
"خافوا الله ارحمونا"... بهذه الكلمات عبّر أحد المواطنين بعد مرور أكثر من 4 ساعات على انتظاره أمام وزارة الخارجية للحصول على إخراج قيد، بسبب انقطاع التيار الكهربائي ومادة المازوت أيضاً، الأمر الذي منع تشغيل المولدات التابعة للوزارة.
 
كما شهدت مناطق عدّة قطع للطرقات من قبل عدد من المحتجين جرّاء انقطاع المحروقات واحتكارها، وسط مطالبات في تشكيل حكومة إنقاذية.

المصدر: النهار