بيان صادر عن محطة آل فرج: كنا في موقع الدفاع عن النفس ونحن لا نعتدي على احد

وردنا ما يلي

بيان توضيحي من آل فرج:

"في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم والواقع في 28/8/2021 وفي حين كانوا عمال المحطة يستعدون لإستقبال شاحنة المحروقات للتعبئة للناس تم الهجوم على محطة آل فرج من قبل أشخاص أقل ما يقال عنهم "زعران" مع الاسف لإستعمال هكذا مصطلحات، ولكن من غير المقبول التهجم علينا بهذه الطريقة الوحشية وعلى عمال المحطة وأذيتهم وتكسير أملاكنا الخاصة من سيارات وضرب العمال وإستخدام الرصاص الحي لترويع الناس المنتظرة دورها.
ونحن بكل إندفاع بعدما تعرضنا للأذية قمنا بالدفاع عن محطتنا وشبابنا الذين يعرضون حياتهم للخطر لخدمة الناس وطلباً للرزق ونحن لم نتخاذل يوماً عن تأمين مادة البنزين للناس وتلبية حاجاتهم دون أي إستثناء، مع العلم أنّنا اليوم لا نملك سوى كمية قليلة من مادة البنزين التي لا تتجاوز ٢٥٠٠ ليتر وكنا في إنتظار الشاحنة للبدء بعميلة التعبئة ولكن للأسف قاموا بمكافئتنا بالأذية بحجة الإنتظار الطويل.

ونحن نحمل المدعو ( س . د ) كامل المسؤولية عما حصل لقيامه بتحريض الاهالي على مهاجمة المحطة وسنضع كامل هويته بتصرف الاجهزة الامنية والقضائية.

ولا بد من التذكير اخيراً اننا كنا في موقع الدفاع المشروع عن ارزاقنا واملاكنا الخاصة تجاه من هاجمونا ونحن لم نهاجم املاك احد ولم نعتد على احد وكل ما فعلناه كان الدفاع المشروع عن النفس.

نسألكم الدعاء لشببابنا الذين يتلقون العلاج اليوم بسبب طيش أحدهم وقلة مسؤوليته".