حظك اليوم الجمعة 5 تشرين الثاني 2021 مع توقعات الابراج

حظك اليوم الجمعة 5 تشرين الثاني 2021 مع توقعات الابراج

توقعات الابراج ليوم الجمعة 5 تشرين الأول 2021

برج الحمل:

يحمل لك اليوم أخبار سعيدة على المستوى المالي والعاطفي، قد تصلك زيادة في الراتب أو ترقية بالعمل بعد فترة اجتهاد كبيرة منك في عملك، أجواء عائلية مشحونة حاول ان تهدي النفوس وتحل الخلافات.

برج الثور:

لا تقحم نفسك في مشاكل الآخرين وتقوم بدور المنقذ، هذه الامور قد تنقلب عليك بشكل سيء، تبهر مديرك في العمل، في حال كنت اعزبًا قد تقابل حب حياتك الفترة المقبلة.

برج الجوزاء:

يشهد اليوم بعض الصعوبات في العمل إلا أنك تتمكن من تجاوزها بفضل دبلوماسيتك وذكائك، قد تصادف بعض الأعباء المالية حاول أن أن تنظم مصروفك، علاقتك مع من حولك بحاجة إلى اعادة ترتيب خاصة مع الحبيب.

برج السرطان:

حاول اليوم أن تنجز جميع الأعمال المتأخرة عليك، تفكر في البدء بمشروع جديد كنت تخطط له منذ مدة، يجب أن تستشير أصحاب الخبرة وتبدأ على الفور، فترة جيدة للدخول في مشاريع.

برج الأسد:

يجب عليك مواجهة المشكلات اليوم والتعامل معها بهدوء وسلاسة، يتعين عليك أن تثق بنفسك اكثر من أجل انجاز جميع الامور، خطط لمستقبلك ورتب امورك جيدًا، مشكلة مع الشريك بسبب سوء فهم، تحدث معه ووضح جميع الامور.

برج العذراء:

لا تشعر بأنك شخص فاشل بسبب خسارتك الاخيرة، انت شخص طموح وناجح ومليء بالطاقة، استعد طاقتك واستمر بالعمل، تواجه بعض المشاكل مع عدد من الاصدقاء بسبب حالتك النفسية السيئة في الفترة الاخيرة.

برج الميزان:

أحيانا يجب علينا تقديم بعض التنازلات من أجل استمرار علاقتنا بأشخاص نحبهم أو استمرارنا في العمل، الامور ليست دائمًا تحل بالعناد والإصرار على الرأي، في النهاية يجب عليك إعادة النظر بتصرفاتك.

برج العقرب:

تشعر ببعض الحيرة والقلق في العمل، يجب ان تعثر على حل يرضي جميع الأطراف ولا يغضب اي شخص منك، حاول أن تتصرف بدبلوماسية وتروي، ظروف عائلية قد تطرأ بشكل مفاجئ.

برج القوس:

يشهد العمل بعض العقبات التي ستجعلك تعيش فترة كبيرة من القلق والتوتر، إلا أن أمورك الشخصية تسير على ما يرام بسبب دعم الشريك لك في الفترة الماضية ما يشعرك بالأمان لوجوده إلى جانبك.

برج الجدي:

انت انسان معطاء لكن التضحية من اجل الاخرين ليس امر صحي ابدًا، لا تنسى ان ليس الجميع يستحق ان تضحي من اجله، تتلقى دعوة على احتفال من احد الاصدقاء.

برج الدلو:

تنجح اليوم في تحقيق أحد أهدافك تتعاون مع أحد الأصدقاء لمساعدة صديق 3 لكما، صداقة جديدة تدخل حياتك وتغيرها للافضل، الامور في طريقها للتحسن والافضل قادم.

برج الحوت:

تفتح امامك اليوم افاق جديدة قد تكون بداية نجاح عملي جديد ومهم، استفد من قدرات وخبرات من حولك، اما على الصعيد العاطفي فتعيش حالة حب مميزة وعلاقة عاطفية سعيدة.