نشأت عزام وعلاء حمود صديقان لبنانيان يبتكران مشروعًا عالميًا للوحات الرقمية ويؤمنان فرص عمل للبنانيين بالفريش دولار

عندما تلتقي روح الثورة مع فتيل إشعالها استعدوا للانفجار، وعندما تلتقي نية التغيير مع الأدوات المطلوبة لذلك يبدأ الابتكار، ومع الإرادة الصلبة والصبر الجميل تحلو روعة الإنتظار.

هي حالة لقاء بين لبناني مُقيم في وطنه وبداخله فوضى عارمة للتغيير، مع لبناني مُغترب يحمل خطة منظمة ونقطة واضحة الانطلاق. قصة مُلهمة جمعت صديقين لبنانيين، اتفقا على هدف واحد وهو النجاح وهما اليوم على بعد أيام ليصبحا صاحبي ثروة تقدر قيمتها بحوالي مليوني دولار، من خلال مشروع افتراضي ذكي وضعهما في غضون 4 أسابيع فقط على الخارطة العالمية للمنافسة من بين أهم المشاريع ذات الصلة.

مشروع بدأه شخصان منذ 5 أشهر وتحول اليوم إلى باب رزق لأكثر من 110 شخصًا من مختلف دول العالم وللبنانيين المقيمين الحصة الأكبر.

نشأت عزام وعلاء حمود شابان لبنانيان ابتكرا مشروعًا افتراضيًا لبيع اللوحات الرقمية تحت اسم Dominant Eagles Alliance (DEA) في مجال ما يُعرف بالـ لـ NFT، الذي يشكّل اليوم ثورة في العالم التكنولوجي، وخلال 4 أسابيع فقط بعد إطلاق المشروع استطاعا جذب أكبر وأهم المجموعات في المجال والتي تُعرف بالـ Bored Ape Yacht Club ( BAYC)، ويعد مشروعهما الأول على صعيد الشرق الأوسط في جذب هذه المجموعة.