اكد عضو كتلة التحرير والتنمية النيابية النائب علي خريس

النائب خريس من بدياس : سنحافظ على المكتسبات التي تحققت بفعل المقاومة ولن نتخلى عن حقوقنا في ثروتنا البحرية.
اكد عضو كتلة التحرير والتنمية النيابية النائب علي خريس ان حركة امل ستحافظ على المكتسبات التي تحققت بفعل المقاومة وستبقى راية التنمية والتحرير متلازمتان واكد ان استكمال مشروع النهوض بالجنوب وبكل المناطق المحرومة مستمر وسيتحقق لاننا نؤمن بان العدالة الاجتماعية هي اساس بناء الاوطان.
كلام خريس جاء خلال القائه كلمة حركة امل خلال الاحتفال التابيني الذي اقامته حركة امل واهالي بلدة بدياس بذكرى اسبوع عميد ال قعفراني المرحوم الحاج محمود سعيد قعفراني "ابو علي" بحضور رئيس المكتب السياسي لحركة امل الحاج جميل حايك والمفتي الشيخ احمد قبلان ومفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبدالله المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل المهندس علي اسماعيل وقيادات من حركة امل وجمعية كشافة الرسالة الاسلامية. وممثيلن عن الفصائل الفلسطينية ووفود اغترابية وفعاليات دينية وبلدية واختيارية وحشد من ابناء البلدة والجوار.
وتحدث خريس عن الراحل الذي كان من الأوائل الذين اقسموا خلف الامام المغيب السيد موسى الصدر وكان وفيا لمسيرته وسار على دربه وكان منزله ملجأ للمقاومين وربى ابنائه على ذات النهح.
وتطرق الى الاستحقاق الانتخابي وقال :اننا على مشارف هذا الاستحقاق كلنا امل بان الجنوب سيقول كلمته كما عهدناه وفيا لمن حرر الارض وبذل الغالي والنفيس في سبيل مقاومة العدو الاسرائيلي . واضاف: اننا نطمح ان يكون لبنان دائرة انتخابية واحدة وبذلك نكون بدأنا باخراجه من اتون المذهبية والطائفية والمناطقية التي يسعى البعض الى تكريسها بحجج واهية وختم ان حركة امل تدعو كل القوى السياسية الى المشاركة في اقرار قانون اللامركزية الادارية من اجل تفعيل دور الادارات والتخفيف عن المواطن اعباء التنقل بين الدوائر لانجاز المعاملات من منطقة الى اخرى.
وكان قدم الحفل التأبيني الاستاذ حيدر قعفراني واختتم بمجلس عزاء حسيني تلاه السيد نصرات قشاقش ثم القى الدكتور علي قعفراني كلمة العائلة شكر فيها كل المعزين بوفاة فقيدهم وفي مقدمتهم دولة الرئيس نبيه بري وقيادة حركة امل