توقعات الأبراج اليوم الخميس 20 تشرين أول 2022

برج الحمل:
مزاجك ليس على ما يرام اليوم، تشعر بالإنزعاج من رئيسك في العمل بسبب توكيلك ببعض الأعمال الجديدة، تشعر بأن طاقتك تستنفذ، المساء جيد لقضاء وقت ممتع مع العائلة حتى تنسى ضعط العمل الذي مررت به.

برج الثور:
تحقق اليوم أهدافك وأحلامك التي انتظرتها طويلًا، أو بحد أفصى خلال هذا الأسبوع، رسالة من صديق قديم غاب عن بالك، تعيد لك هذه المكالمة العديد من الذكريات السعيدة، تخططان لقضاء مع هذا الصديق.

برج الجوزاء:
يسير العمل بشكل جيد ولا يوجد أي امور جديدة، تشعر بالسعادة الكبيرة بسبب هدية تصلك من شخص مميز ومقرب منك، انفراجة كبيرة على الصعيد المادي في نهاية الشهر، تتحسن الأمور العملية، ومفاجأة سارة على الصعيد العاطفي.

برج السرطان:
هناك الكثير من الامور غير الواضحة التي تحصل في العمل، تشهر ببعض التشويش والضياع، لا تدع بعض الأمور السلبية تؤثر عليك، تجاهل كل المشاكل التي تدور حولك، ولا تقحم نفسك في أي مشاكل.

برج الأسد:
يوم جيد على كافة الأصعدة، تنتهي مشكلة كانت قد بدأت يوم أمس، يجب ان تتعلم من هذه المشكلة ولا تكرر الأخطاء القديمة، علاقتك مع الشريك تسير بشكل جيد، انتبه من احد الأشخاص في العمل وحاول ان لا تتحدث أمامه عن بعض الأمور الخاصة.

برج العذراء:
مناسبة عائلية تشغل وقتك في هذه الفترة، عليك الموازنة بين العمل والحياة الخاصة، تطلب العائلة تدخلك في امر من أجل مساعدتهم، مبلغ مالي كبير في طريقه اليك، مشاكل مع الشريك بسبب الغيرة الزائدة والإهمال.

برج الميزان:
الكثير من الدعوات الاجتماعية التي عليك تلبيتها في هذه الفترة، تشعر بالسعادة الشديدة بسببها، عليك الانتباه أكثر على أسلوبك في التعامل مع الشريك، لا تكن عدوانيًا مع الزملاء، وابتعد عن العصبية والانتقاد.

برج العقرب:
فترة هادئة تتخلص فيها من المشاكل والمشاعر السلبية، تتحسن الأمور على كافة الأصعدة وتشعر بالراحة، على الصعيد العائلي هناك الكثير من المناسبات السعيدة التي تشغل وقتك وتفكيرك، انت في أفضل أيامك.

برج القوس:
لا تتردد بطلب النصيحة من الأصدقاء حولك، عليك أن تصبح اكثر دبلوماسية في التعامل مع ما يحصل حولك، هناك الكثير من الامور العاقلة التي عليك اتخاذ قرار بخصوصها، وعكة صحية بسيطة يتعرض لها شخص مقرب منك.

برج الجدي:
يطلب منك أحد الأشخاص المساعدة في أمر يسبب له الضيق الشديد، ابتعد عن اقحام نفسك بأي جدال في العمل، حافظ على هدوئك ولا تتدخل فيما لا يعنيك، مكالمة هاتفية تكشف لك سر عن صديق قديم.

برج الدلو:
انت في حالة قلق بسبب التغيير الكبير في حياتك، قلقك مبرر لكن لا تدعه يؤثر على أدائك في العمل، يحمل لك الأسبوع المقبل الكثير من المفاجات السارة، قرارك الذي اتخذته سابقًا ستكتشف أنه قرار سليم.

برج الحوت:
تشعر بالإرهاق الشديد بسبب كثرة الأعمال التي عليك القيام بها، عليك التنسيق بين العمل والحياة الخاصة، اقضي اجازة نهاية الأسبوع في المنزل من أجل استعادة طاقتك، والعودة إلى العمل بقوة اكبر.