برجك اليوم

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 21 تشرين أول 2022

برج الحمل:
يوم جيد للتواصل للتواصل مع العائلة، عليك التعاون مع زملائك في العمل ولا تكن شخص اناني، شهدت علاقتك ببعض الأشخاص مؤخرًا بعض التوترات، يجب عليك حل مشاكلك معهم، انتبه من التسرع في أي قرار.

برج الثور:
يطلب منك صديق مساعدة، لا تتردد بتقديم المساعدة له، لديك فرصة جيدة اليوم لحل خلافاتك مع الشريك والتواصل معه من أجل اعادة المياه إلى مجاريها بينكما، جدولك مليء بالانشطة الاجتماعية الفترة المقبلة.

برج الجوزاء:
على مواليد برج الجوزاء إعادة حساباتهم في الكثير من الأمور حولهم، ركز في عملك بشكل أفضل، حاول وضع خطة من أجل الانتهاء من كافة المهام المرمية على عاتقك، مشاكل العمل تؤثر على طبيعة علاقتك بالشريك.

برج السرطان:
تتلقى دعم من العائلة كبير، تعيش الفترة الحالية أفضل فترات حياتك، تشعر هذه الفترة بأن الأمور لصالحك، عشاء رومانسي مع الشريك يقوي من علاقتكما الفترة المقبلة بشكل واضح، تتحسن الأوضاع في العمل.

برج الأسد:
انتكاسات في مجال العمل يجب عليك التعامل معها بهدوء وعدم إلقاء المسؤولية على من حولك، لا تصب غضبك على شريكك حتى وإن لم يظهر لك اي انزعاج، فهو في نهاية الأمر يملك طاقة معينة يجب عليك أن لا تراهن عليها.

برج العذراء:
انتبه لطريقة تعاملك مع زملائك بالعمل ولا تشعرهم بأنك الوحيد الذي تعمل، كلهم يعملون بنفس الجدية فلا تخسر علاقتك بهم، انتبه لصحتك ومارس الرياضة وانتبه لغذائك، تواصل مع العائلة ولا تغيب طويلًا عنهم.

برج الميزان:
تواجهك اليوم الكثير من المشكلات، يجب عليك أن تتحلى بالقوة ولا تتهرب منها، تجتاز هذه العقبات بسهولة، لا تضخم الامور في العمل حتى لا تجد نفسك في مأزق، اعتذر للشريك فقد اخطأت بحقه مؤخرًا.

برج العقرب:
تشعر هذه الفترة بعدم الأمان انتبه من بعض الأشخاص من حولك وحاول ان تمنح ثقتك لمن يستحقها، حاول ان تحافظ على هدوئك، علاقتك العاطفية في أفضل مراحلها، الكثير من المناسبات العائلية.

برج القوس:
فترة غير جيدة على الصعيد العملي، مررت بعدد من الاختبارات التي تجتازها في النهاية، واجه هذه المشاكل بجرأة، تدخل في جدال مع العائلة حاول السيطرة على أعصابك وفهم وجهة نظرهم.

برج الجدي:
يستشيرك بعض الزملاء في أمور تخص العمل، تصلك بعض العروض الجيدة حول مشاريع جديدة، فكر مليًا قبل اتخاذ أي قرار مهم ومصيري، تتلقى دعوة إلى مناسبة سعيدة تلتقي فيها بأصدقاء قدامى.

برج الدلو:
تشعر بالنشاط الشديد اليوم وتحاول انجاز جميع مهامك، تشارك في بعض المشاريع الجماعية، تلتقي بصديق قديم في هذه الفترة وتعيدان سويًا بعض الذكريات، اقضي وقت اطول مع عائلتك، هناك موضوع يسبب لك الضيق.

برج الحوت:
تشعر أن حياتك روتينية جدًا وتسعى بشتى الطرق من أجل تغير هذا الوضع، خطط للسفر أو حاول التفكير بمشروع خاص بك يشغل تفكيرك، مارس الرياض لتفريغ الطاقة السلبية التي تشعر بها