بالصور/ أحدث ظهور لـ عادل إمام أثناء احتفاله بعيد ميلاده الـ 83

احتفل عادل إمام، بعيد ميلاده الـ83، مساء أمس الأربعاء، داخل منزله بمنطقة المنصورية، وسط أسرته وعدد من أصدقاءه، أبرزهم خالد سرحان، شريف حلمي، عمرو عرفة، وكذلك مساعده الشخصي عادل سليمان، وذلك في أجواء احتفالية بسيطة.

وعلم "ET بالعربي" أنّ عادل إمام التقط بعض الصور التذكارية مع أصدقاءه، كما حرص فور الانتهاء من الاحتفال على مُشاهدة مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ومانشستري سيتي.

وكان المنتج عصام إمام، شقيق عادل إمام قد كشف في تصريحات سابقة لـ"ET بالعربي" كواليس احتفال عاد إمام بعيد ميلاده، كما كشف عن تطورات حالته الصحية، خاصة وأنه بعيد عن الأضواء والساحة الفنية بشكلٍ عام منذ 3 أعوام تقريبًا، وأكد أنه بحالة صحية جيدة، ويحتفل بعيد ميلاده في منزله وسط أصدقاءه المُقربين.

عيد ميلاد عادل إمام وأحدث ظهور له

في كل سنة، وفي مثل هذا اليوم 17 مايو بالتحديد، يحتفل النجوم بـ صانع الإنجازات وزعيم الشاشة العربية عادل إمام، الذي ترك بصمة مميزة في الوسط الفني العربي.

يسرا، لبلبة، نبيلة عبيد، الهام شاهين، هالة صدقي، أنوشكا وسماح أنور، حرصوا على معايدة عادل إمام بشكل مختلف، حيث حرصوا على بإرسال تسجيلات صوتية خاصة عبر ET بالعربي، ألقوا فيها الضوء على إنسانيته وفنه الكبير، الذي استمر لأكثر من 50 عاماً في المقدمة، ودون وجود أي منافس.

كما وجه عصام إمام، أميرة حسين مختار، رانيا فريد شوقي، عمر ابن يونس شلبي، وميريت عمر الحريري تهنئة الزعيم بمناسبة عيد ميلاده عبر ET بالعربي، وتمنوا له العمر الطويل والصحة.

شريهان شاركت صورة جمعتها مع الزعيم، وكتبت رسالة مطولة قالت فيها: " كل سنة وأنت طيب يا أسطورة مصرية عظيمة لن تتكرر .. شرفت مهنتك وبلدك وشعبك وأمتعت أجيال وأجيال، تاريخك ورحلة عطائك لاتزال تسعد وتعطي متعة وبهجة وسعادة ورسالة لكل ناطقي اللغة العربية".

وتابعت: "رحلتك درس في العطاء والالتزام والاحترام، والكلمة المحسوبة، والعائلة الجميلة المحترمة، والفن والفنان والنجم والرسالة، والتاريخ الفني المحترم الممتع المشرف، وكنت ول