حركة أمل احيت الذكرى السنوية للشه_يد علي توفيق الرز وشهد_اء الحركة في بلدة بنعفول بإحتفال تكريمي حاشد

*حركة أمل احيت الذكرى السنوية للشه_يد علي توفيق الرز وشهد_اء الحركة في بلدة بنعفول بإحتفال تكريمي حاشد*


*غزال : اللبنانيون سئموا الخطاب التحريضي الممجوج الذي لا يخدم الا مصلحة أعد_اء لبنان*




احيت حركة امل واهالي بلدة بنعفول الذكرى السنوية للشه_يد على توفيق الرز وشهداء الحركة في بنعفول باحتفال تكريمي حاشد اقيم في النادي الحسيني في البلدة حضره عضو كتلة التنمية والتحرير النيابية النائب الدكتور ميشال موسى ، عضو المكتب السياسي في حركة امل محمد غزال ، وفد من قيادة اقليم الجنوب في الحركة ، مسؤول منطقة صيدا في حزب الله زيد ضاهر ، مفوض عام الدفاع المدني في كشافة الرسالة الاسلامية ربيع عيسى ، المسؤول التنظيمي للمنطقة السابعة في الحركة رامي حمدان وأعضاء لجنة المنطقة ، لفيف من العلماء وفعاليات بلدية وإختيارية وذوي الشهداء وحشد من أبناء البلدة وقرى إقليم التفاح .

الإحتفال استهل بآي من الذكر الحكيم ثم النشيدين اللبناني ونشيد حركة امل .

بعدها القى عضو المكتب السياسي في الحركة محمد غزال كلمة الحركة تحدث في مستهلها عن تضحيات الشهداء وأدوارهم في حفظ الوطن وعناوين عزته وكرامته وقوته .

وتطرق غزال في كلمته للمستجدات السياسية ، سائلاً عن الجدوى والمصلحة الوطنية في إعادة إستحضار الخطاب التحريضي الممجوج والذي سأمه اللبنانيون وهو لا يخدم الا مصلحة أعداء لبنان.

وأكد على إن المصلحة الوطنية تفرض على الجميع مد اليد لبعضنا البعض، والتعالي عن الصغائر ونبذ الخطاب الطائفي التحريضي وتقديم مصلحة لبنان على ما عداها من مصالح ضيقة، والإلتقاء على قيم المواطنية والوحدة فلا عدو للبنانيين إلا العدو الاسرائيلي .

الآحتفال إختتم بالسيرة الحسينية لسماحة السيد نصرات قشاقش.