عندما تعجز الدولة عن القيام بواجباتها: ريغار طريق القاسمية يتسبب بسقوط قتيل وعدد من الجرحى وعشرات الحوادث والزميل وسام نبهان يبادر ويصلحه على نفقته

لا يزال الاهمال الرسمي في كل القطاعات علامة فاضحة من علامات انهيار الدولة اللبنانية التي باتت عاجزة عن القيام بأبسط المهمات الملقاة على عاتقها بما فيها تلك الامور التي تحفظ سلامة المواطنين وتنقذ ارواحهم.

ريغار مفتوح في وسط طريق عام رئيسي تسلكه يومياً الاف السيارات هو طريق عام صور صيدا القديم في محلة القاسمية بقي دون صيانة او وسائل وقاية او تحذير للمواطنين متسبباً بعدد كبير من الحوادث لعل اخطرها الحادث الذي راح ضحيته معاون اول متقاعد في قوى الامن الداخلي بالاضافة الى سقوط 4 جرحى ، كما سجلت عدة حوادث اخرى تسببت بسقوط جرحى واضرار مادية بالغة في السيارات.

الزميل وسام نبهان قام بمبادرة على وسائل التواصل الاجتماعي طالباً التبرع بمبلغ الف ليرة لبنانية لتجميع ثمن الغطاء الفولاذي للريغار وقد بادر كثيرون للتواصل معه عارضين التبرع بمبالغ اكبر الا انه عاد وفضل ان يقوم هو شخصياً بالتبرع بغطاء الريغار كصدقة جارية عن روح والده المتوفي وباقي افراد عائلته.

وبالفعل قام الزميل نبهان وبالتنسيق مع رئيس بلدية الخرايب الحاج حسان الدر وجمعية الرسالة للاسعاف الصحي بالعمل على تسوية وضع الطريق والقيام بالاشغال اللازمة وتركيب غطاء الريغار الجديد مما جنب المواطنين عشرات الحوادث المميته التي كانت ستحصل بسبب هذا الاهمال الرسمي لوزارة الاشغال وباقي اجهزة الدولة اللبنانية المختصة.

رئيس بلدية الخرايب الحاج حسان الدر شكر الزميل نبهان واولم على شرفه بعد انتهاء الاعمال مشيداً بمبادرته التي تدلل على حس المسؤولية الوطنية التي يتمتع بها المواطن اللبناني بشكل عام والجنوبي بشكل خاص.

بدوره شكر نبهان الحاج الدر وبلدية الخرايب وجمعية الرسالة للاسعاف الصحي على جهودهم الكبيرة.