قلبك خانك وكسرنا"..الفنان "خالد القيش" يوثق لحظاته الأخيرة مع الراحل "محمد قنوع"

"قلبك خانك وكسرنا"..الفنان "خالد القيش" يوثق لحظاته الأخيرة مع الراحل "محمد قنوع"

غمرت مشاعر الحزن الوسط الفني السوري بعد رحيل الفنان السوري محمد قنوع الذي توفي يوم السبت الماضي إثر تعرضه لجلطة قلبية، ويواصل العديد من نجوم الفن في سوريا توثيق ذكرياتهم مع الفنان الراحل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان خالد القيش مقطع فيديو جمعه بالفنان قنوع، خلال رحلتهما الأخيرة إلى دبي، حيث ظهر الثنائي في جو مفعم بالسعادة وهما يستمتعان برحلتهما في عرض البحر.

وعبر القيش عن حزنه وصدمته بعد رحيل صديقه وزميله في الفن، وقال في تعليقه على الفيديو الذي نشره على حسابه في إنستغرام: "قلبك كان مليان فرح ومحبه وطيبه .. خانك وكسرلنا قلبنا يا رفيقي .. الله يرحمك يا حبيبي????????".

وتفاعل العديد من المشاهير مع الفيديو متأثرين برحيله الصادم والمفاجئ، وكان من بين المعلقين عبير شمس الدين، والمنتج الموسيقي ريدوان، ومنى أبو حمزة، وتقلا شمعون، وورد الخال، ونيفين ماضي، وعلاء الزعبي، ورانيا عيسى، وأذينة الفارس، وعبد المحسن النمر، وروعة السعدي، وغيرهم الكثير.

بينما أكدت العديد من التعليقات للمعجبين أنهم ما زالوا غير مصدقين لرحيله، إذ عاشوا معه في أكثر من عمل درامي خلال شهر رمضان المبارك، وكان الفنان بحالة صحية جيدة وعاد إلى عمله بعد إجراء عملية قسطرة.

ويعد قنوع واحداً من أشهر فناني الكوميديا في السينما والتلفزيون السوري، حيث قدم العديد من الأدوار الكوميدية المؤثرة في السينما السورية، وسيبقى اسمه خالداً في ذاكرة محبي الفن السوري والعربي.