مداهمات عدة للجيش في البقاع الشمالي وتوقيف مطلوبين وإقفال معابر تهريب

أفادت الوكالة الوطنية للاعلام بأن الجيش اللبناني ومديرية المخابرات نفذا عملية امنية في البقاع الشمالي، شملت بقعا جغرافية عدة، في شكل متزامن اسفرت عن توقيف مطلوبين واقفال معابر تهريب.

وفي التفاصيل ان مديرية المخابرات نفذت حملة دهم لعدة مخيمات ومنازل في مشاريع القاع اسفرت عن توقيف مطلوبين اثنين من الجنسية السورية وهما ( خ.ن) و (ا.ن) يعملون في ترويج وتهريب الكابتغون ضبط معهم كميات كبيرة من حشيشة الكيف وحبوب الكابتغون ، كما تم توقيف ( ع.ق) سوري الجنسية احد افراد عصابة سرقة سيارات و نشل بقوة السلاح والتي اطلقت النار على عناصر مديرية المخابرات قبل شهرين في بريتال.

كما وتم توقيف السوري (ف.ج) المطلوب بمذكرات توقيف بتجارة الاسلحة والممنوعات وضبط في حوزته عدد من الاسلحة الفردية وكمية من الذخيرة.

وفي جرود الهرمل قام الجيش اللبناني بالتعاون مع المديرية واثناء كمين محكم بتوقيف كل من اللبنانيين ( م.ه) متزعما عصابة تهريب و (ع.ر) أثناء قيامهما بتهريب سوريين عبر معابر جبلية في الجرود .

كما ونفذ الجيش ومديرية المخابرات في محلة السوح في جرود الهرمل حملة دهم تهدف الى ملاحقة عناصر عصابة سرقة ونشل وتهريب مخدرات تتنقل بين الاراضي السورية واللبنانية قامت الاسبوع الماضي بخطف مواطن يقود سيارة بيك اب في محلة العين في البقاع الشمالي.

وكذلك قام عناصر الجيش ومديرية المخابرات باقفال ٣ معابر لتهريب السيارات المسروقة والاشخاص في كل من محلة فيسان ووادي التركمان وزغرين في جرود الهرمل.